أخبار دولي

توقف القطارات في ألمانيا بسبب خلل في نظام الاتصالات الرقمية

شهدت منظومة النقل السككي في ألمانيا توقفا طارئا بسبب خلل في نظام الاتصالات الرقمية، حسبما أفاد أكبر مشغّل للسكك الحديدية في البلاد، بحسب ما نقلت”روسيا اليوم”.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن كل من القطارات الإقليمية وقطارات الضواحي توقفت، ووفقا لبعض المصادر، قد يكون سبب العطل هو استبدال أحد المكونات في النظام اللاسلكي.

وشهدت محطتا غلزنكيرشن وكيل تدافعا بين الركاب، نظرا لوجود فعاليات مخططة فيهما في ذلك اليوم.

وذكرت وسائل إعلام ألمانية أن خللا واسع النطاق في الاتصالات اللاسلكية تسبّب في شل حركة القطارات على المستوى الوطني مساء الثلاثاء. وفي الوقت الحالي، بدأت القطارات بالتحرك مجددا، غير أن الركاب لا يزالون يتوقعون تأخيرات حتى صباح اليوم التالي

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى